منتديات ميزيريا
مرحباً بكـ في منتديات ميزيريا!

‏‏‏نورت المنتدى

نحن سعداء جدا لاختيارك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الاستمتاع بالإقامة معنا، تفيد وتستفيد ونأمل منك التواصل بإستمرار.


مع أطيب الأمنيات,
إدارة منتديات ميزيريا



مرحبا بكم في :: منتديات ميزيريا :: سيرفرات مجانية..الجزيرة..أرتي..كنال+..النوفا..سكاي :: منتديات ميزيريا :: تحميل أحدث الأفلام الأجنبية..العربية و الهندية المترجمة...
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعرف على مزايا وشروحات العملاق LEO Privacy Guard بعد التحديث الجديد ( الجزء الأول )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medowill1982
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 22
نقاط : 62
تاريخ التسجيل : 15/03/2011

مُساهمةموضوع: تعرف على مزايا وشروحات العملاق LEO Privacy Guard بعد التحديث الجديد ( الجزء الأول )   السبت يناير 09, 2016 12:20 pm

تعليمات تطبيق LEO Privacy Guard
Google play: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Official Download link: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

(1) الفحص بلمسة واحده
1. ما هو وضع الخصوصية ؟
هو خوارزمية التهديف التى وضعها تطبيق LEO Privacy Guard بهدف حماية خصوصيتك في كل لحظة. يمكنك الاحتفاظ بخصوصيتك الحالية عن طريق التهديف.
2. كيفية تحسين مجموع النقاط المحرزة ؟
يمكنك تحسين الدرجات الخاصة بك عن طريق قفل التطبيقات ، إخفاء الصور، إخفاء أشرطة الفيديو أو فتح وظيفة مضاد للسرقة وفقا لخطوات التجهيز بعد فحص الخصوصية. ستتم إضافة نقاط الحماية في كل مرة عند تشغيل عنصر واحد، موضحاً لك أن وضع خصوصيتك تحسن.
3. كيف تعمل إذا كنت لا اريد إخفاء التطبيقات أو قفل الصور والفيديو؟
يمكنك النقر فوق الزر "تجاهل" في الجزء السفلي الأيسر لتخطي هذه العملية إذا كنت لا ترغب في قفل التطبيقات أو إخفاء الصور ومقاطع الفيديو أثناء التشغيل بعد فحص الخصوصية. "تجاهل" يعني أن المحتويات المفحوصة بها مخاطر محتملة للخصوصية وتخلف لا تتم معالجتها. نحن نصر على معالجتك لنتائج الفحص .

(2) قفل التطبيقات
1. ما هوقفل التطبيقات ؟
بل هو وظيفة لإضافة كلمة المرور للتطبيقات ، وذلك لمنع الآخرين من زيارة تطبيقاتك من الإستطلاع او قراءة المعلومات الخاصة بك.
2. كيفية التعامل مع القوائم المنبثقة المتكرر لقفل التطبيقات ؟
إذا تم تثبيت الهاتف مع 5.1 نظام أندرويد أو أعلاه، أرجو أن الموافقة لسماح تطبيق LEO Privacy Guard كالتالى (APP قفل> - علامة استفهام في أعلى الزاوية اليمنى> - الذهاب إلى إعدادات)؛ في القائمة المعتادة عند تثبيت الهاتف الخاص بك مع نظام أندرويد 5.1 أدناه، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت عن طريق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
3 - لماذا مطلوب الغاء القفل عدة مرات ؟
إذا كنت تستخدم وظيفة الرمز النمطى ، من فضلك لاحظ إذا كانت كل نقطة موصلة عند تمرير اصبعك عليهم. في حالة حدوث مشاكل فتح متكررة عند استخدام وسائط فتح أخرى، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت عبر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
4. ما هي وسائط السياقية، قفل الوقت وقفل الموقف؟
1) وتشمل وسائط السياقية وضع الضيف، ووضع البيت وسائط مخصصة أخرى. يمكنك تعيين وسائط السياقية المختلفة على أساس الاحتياجات، وتأمين تطبيقات مختلفة. وسوف يحمي الخصوصية، وتسهيل العمليات وتجنب متاعب فتح لا لزوم لها.
2) قفل بتوقيت يمكن تنشيط الوضع السياقية في الوقت المحدد، وذلك لتلبية متطلبات تأمين الخاص بك في بعض فترات من الزمن؛
3) يمكن للقفل موقف تنشيط الوضع السياقية في المكان المعين من خلال وظيفة الاعتراف واي فاي. انها مناسبة لوضع أقفال موقف مختلف بين منزلك والشركة.
5. ما هو غلاف التمويه للتطبيقات ؟ تمويه إفتح ببصمة الأصبع ؟ تمويه سوستة الفتح ؟
غلاف التمويه للتطبيقات هو وسيلة قفل ذكية. فإنه لا يمكن فتحه من قبل أولئك الذين لا يعرفون سرها.
بصمة الأصبع هو في الواقع غلاف تموية للتطبيقات. طريقة فتح الصحيحة هي النقر مجال بصمة لثلاث مرات بسرعة.
موضوع غلاف سوستة الفتح هوايضا غلاف تموية للتطبيقات. يمكن فتح التمويه فقط عن طريق توصيل إصبعين على الشاشة، بدلا من سحب السوستة لأسفل المعتاد .
6. كيفية إخفاء المسار المفتوح ؟
إذا كنت ترغب في حماية خصوصية أكثر أمانا باالتطبيقات زات المسار ، يمكنك النقر فوق في وظيفة فتح التطبيق ، ثم انقر فوق زر تعيين في أعلى الزاوية اليمنى لفتح إخفاء إطلاق المسار. أو يمكنك النقر فوق تعيين في أعلى الزاوية اليمنى على أي واجهة فتح، واختر "إخفاء مسار الفتح".
7. ماذا تفعل مع الفشل فى قفل التطبيق؟
1)إذا تم تثبيت الهاتف مع 5.1 نظام أندرويد أو أعلاه، أرجو أن الموافقة لسماح تطبيق LEO Privacy Guard كالتالى (APP قفل> - علامة استفهام في أعلى الزاوية اليمنى> - أذونات المفتوحة)؛
2) إذا كان الهاتف الخاص بك، MI هواوي أو لينوفو، يرجى محاولة ضم LEO Privacy Guard الي القائمة البيضاء (APP قفل> - علامة استفهام في أعلى الزاوية اليمنى> - الذهاب إلى إعدادات)؛
3) في حالة وجود أي مشكلة فى التجربتين أعلاه، أو إذا فشل قفل التطبيق دون حل، يرجى الاتصال بنا عبر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الى اللقاء فى الجزء الثانى >>>>>>>>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعرف على مزايا وشروحات العملاق LEO Privacy Guard بعد التحديث الجديد ( الجزء الأول )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميزيريا  :: قسم البرامج :: برامج كمبيوتر عامة-
انتقل الى: